رياضة

صراع « إنجليزى – إسبانى» لخطف الفرعون المصرى

الثلاثاء، 16 مايو 2017 03:20 م
صراع « إنجليزى – إسبانى» لخطف الفرعون المصرى
بوابة الأسبوع

كشفت تقارير صحفية أن ناديى ليفربول الانجليزى وأتليتكو مدريد الاسبانى يسعيان للتعاقد مع نجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح لاعب روما الايطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  بخلاف وجود بعض الأندية الألمانية والإيطالية التى تضع الفرعون المصرى على قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوفها خلال الصيف المقبل بعد ظهوره المميز مع فريقه الحالى ومنافسته على لقب أفضل اللاعبين بالكاليتشو الإيطالى.

\r\n\r\n

وذكرت صحيفة «ديلى ميل» الانجليزية أن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول يرغب فى التعاقد مع جوليان براندت لاعب فريق ليفركوزن الألمانى ويضع محمد صلاح البديل الأنسب فى حالة فشل التعاقد مع براندت.

\r\n\r\n

وبدوره يسعى نادى أتليتكو مدريد لضم صلاح. الذى لم يحسم قراره بالرحيل أو البقاء حتى الآن. فى حالة السماح للنادى الإسبانى بإجراء تعاقدات فى الميركاتو الصيفى فى ظل عقوبة ايقاف التعاقدات.

\r\n\r\n

ويطلب نادى روما 40 مليون يورو للتنازل عن نجمه المصرى الذى شارك مع فريق العاصمة الايطالية فى 38 مباراة بجميع مسابقات هذا الموسم. وتمكن خلالها من إحراز 17 هدفًا وصناعة 14 هدفًا آخر علاوة على حصوله على جائزة أفضل أهداف روما شهر أبريل الماضى بهدفه من تسديدة مقوسة أمام بيسكارا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة