رياضة

الأهلي يتأهل لدور الـ 16 لكأس مصر بعد فوزه الصعب على الترسانة 3-2

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 07:25 م
الأهلي يتأهل لدور الـ 16 لكأس مصر بعد فوزه الصعب على الترسانة 3-2
أ ش أ

 تأهل الأهلي إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، بعد فوزه الصعب مساء اليوم الأربعاء، على فريق الترسانة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على إستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32 للمسابقة الأعرق في مصر.
تقدم الترسانة بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق لاعبه هشام رجب، وتعادل محمد شريف للأهلي في الدقيقة 37، ثم تقدم الترسانة مرة أخرى في الدقيقة 64 عبر اللاعب عمر طارق، قبل أن يعود محمد شريف ليزور الشباك للمرة الثانية ويحرز هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 71.
وكانت المباراة في طريقها إلى شوطين إضافيين، ولكن البديل أحمد الشيخ نجح في تسجيل هدف قاتل للأهلي في الدقيقة 89، ويقتنص الفريق الأحمر فوزا صعبا على فريق الشواكيش بنتيجة 3-2.
وتأهل الأهلي بذلك إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، ويضرب موعدا ناريا مع فريق بيراميدز الذي صعد للدور ذاته بعد تغلبه أمس الثلاثاء على طنطا بنتيجة 3-2.
وعاني الأهلي بشدة في لقاء اليوم بسبب كثرة الغيابات، لانضمام بعض اللاعبين للمنتخبات المختلفة، وأبرزهم محمد الشناوي ومحمد هاني وصلاح محسن ومروان محسن في صفوف منتخب مصر، الذي يستعد لمواجهة منتخب أي سواتيني الجمعة المقبل في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، بالإضافة إلى انضمام وليد أزارو للمنتخب المغربي، وساليف كوليبالي للمنتخب المالي، بجانب غياب أحمد فتحي وحسام عاشور ومحمد نجيب وسعد سمير وعلي معلول بداعي الإصابة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة