محافظات

انطلاق فعاليات قافله "شركاء من أجل التغيير" لخدمة أهالي حفر الباطن بالغردقة

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 03:29 م
انطلاق فعاليات قافله "شركاء من أجل التغيير" لخدمة أهالي حفر الباطن بالغردقة
أحمد صابر

بدأت اليوم الثلاثاء  فعاليات القافلة  التي  تنفيذها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر لمنطقة حفر الباطن تحت شعار "شركاء من أجل التغيير"  والتي تستمر على  مدى ثلاثة أيام من اليوم وحتى 27 يونيو الجاري. 

وتهدف القافلة لتقديم الخدمات للأهالي بأماكن اقامتهم وتلقى شكاوى ومطالب المواطنين للتعامل الفوري معها ومحاولة وضع حلول عاجله لها.

 وأضاف المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه البحر الأحمر، أن القافلة يشارك بها  فرق التشغيل والصيانة بالشركة وفريق الإدارة العامة للمعامل والقطاع التجاري  وفريق التوعية لاستطلاع رأى العملاء بالمنطقة والتعرف على أية مشكلات خاصه  بهم. 

كما يشارك بالقافلة  مديرية الصحة التي قامت بتوفير عيادات متنقله للكشف المجاني على أهالي هذه المناطق كما شارك المجلس القومي للمرأة من خلال  التعرف على مشكلات ومطالب السيدات بهذه المناطق  كذلك شاركت  الوحدة المحلية لمدينة الغردقة للتعرف على مطالب المواطنين  والإدارة العامة للبيئة وجهاز شئون البيئة و محو الأمية والمجلس القومي للسكان. 

 وتم ضمن فعاليات القافلة القيام بحملات توعية ميدانية للتوعية بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها وكذلك التعريف بالمجهودات المبذولة من الدولة لتوصيل كوب مياه نظيف والتوعية بالخدمات التي تقدمها الشركة وفى مقدمتها خدمة الخط الساخن ١٢٥ الذى يعمل طوال ٢٤ ساعه لتلقى استفسارات وشكاوى المواطنين والتعامل معها على الفور وخدمة تطهير الخزانات من خلال فرق متخصصه وبأسعار رمزيه وخدمة الواتس آب whatsappللتعرف على مواعيد ضخ المياه .

كما قام فريق التوعية بتنفيذ ورش عمل للأطفال ومسرح عرائس والعاب تعليمية كوسائل للتوعية بالترفيه 

 وأشار رئيس شركة المياه إلى أن القوافل المائية التي تنظمها الشركة تهدف إلى  الحفاظ على المياه والبيئة ويأتي تنفيذها للتأكيد على المشاركة المجتمعية لخدمه أهالي البحر الأحمر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة