منوعات

جيهان فخري تحصل علي الدكتوراة المهنية من تجارة عين شمس"أثر الأنماط القيادية على إدارة الأزمات"

السبت، 12 أكتوبر 2019 04:38 م
جيهان فخري تحصل علي الدكتوراة المهنية من تجارة عين شمس"أثر الأنماط القيادية على إدارة الأزمات"
مصطفى فكرى

حصلت الباحثة جيهان حسن فخري المهندسة بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران علي درجة الدكتوراة المهنية DBA من كلية التجارة جامعة عين شمس في رسالة تحت عنوان أثر الأنماط القيادية على إدارة الأزمات "دراسة ميدانية على الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران".
 
وذلك تحت إشراف الأستاذة الدكتورة  جيهان رجب أستاذ ادارة الاعمال  ووكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور إكرام محمود جمعة مدرس إدارة الأعمال بالكلية.
 
وتكونت لجنة المناقشة والبحث من كل من الاستاذ الدكتور ممدوح عبد العزيز الرفاعي أستاذ إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة عين شمس والدكتورة جيهان رجب والكابتن طيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني المصري .
 
وأبرز الحضور والمشاركين في مناقشة رسالة الدكتوراة المهنية للباحثة جيهان حسن فخري من قيادات الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران كل من اللواء دكتور حسن محمد محمد حسن رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران الأسبق وأحد أبطال حرب 6 أكتوبر المجيدة والحاصل على وسام نجمة سيناء والكابتن طيار إلياس صادق رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران الحالي ورئيس قطاع السلامة والجودة ومتابعة اداء الشركات الأسبق بالشركة القابضة لمصر للطيران وعدد من العاملين بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران وأسرة الباحثة وزملائها ومحبيها وبعض المهتمين بإدارة الأزمات. 
 
وكانت أهداف الرسالة التي تقدمت بها الباحثة جيهان حسن فخري للحصول علي درجة الدكتوراة المهنية تتمثل في عدة نقاط هامة وهي:
التعرف على أهم الأنماط القيادية السائدة بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران والوقوف على كيفية التعامل مع إدارة الأزمات في الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران وتحديد أثر الأنماط القيادية على مراحل إدارة الأزمات في الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران.
 
وتوصلت الباحثة جيهان فخري من خلال رسالتها إلى بعض التوصيات والمقترحات عن ما هو النمط القيادي المناسب في إدارة الأزمات لمنع وقوع الأزمة أوالتغلب على الأزمة في حال وقوعها والحد من آثارها السلبية وتحويلها إلى فرص ونقاط قوة للأكاديمية.
 
وقامت لجنة المناقشة بفحص ومناقشة الباحثة في موضوع الرسالة والنتائج التي توصلت إليها والأسس العلمية التي أقامت عليها الدراسة وبناء عليه قررت لجنة المناقشة منح الباحثة جيهان حسن فخري درجة الدكتوراه المهنية في إدارة الأعمال DBA.
www2
 
wwww4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
سوبر كورة
الأسبوع
سوبر كورة