GO MOBILE version!
  • هى موش طابونة.. ولكن !!
  • قلب الصعيد وزيارة الرئيس
  • أعداء الدولة وخصوم الرئيس (1 من 3)
هى موش طابونة.. ولكن !!1 قلب الصعيد وزيارة الرئيس2 أعداء الدولة وخصوم الرئيس (1 من 3)3
العدد الأسبوعي 1025
  • من « أوباما » لـ « ترامب »!
  • لانخاف ”ياخونة”
  • ”واحة”عادل لبيب
من « أوباما » لـ « ترامب »!1 لانخاف ”ياخونة”2 ”واحة”عادل لبيب3
طاقة الخير العراق.. حرب بلا نهاية
يناير9201711:25:47 مـربيع آخر101438
كهنة معبد 25 يناير ”1”
كهنة معبد 25 يناير ”1”
يناير9201711:25:47 مـربيع آخر101438
منذ: 4 شهور, 12 أيام, 21 ساعات, 48 دقائق, 26 ثانية

اقترب موسم احتفالات ثورة 25 يناير.. وبدأ أنصارها وكهنتها في الإعلام المصري ومواقع التواصل الاجتماعي.. ليدفع الشعب ثمن المزايدات عليها.. خاصة أن عملاء الداخل والخارج. وهم معروفون بالاسم. وبوجوههم الكالحة. التي فرضوها علي المجتمع طوال ست سنوات.. يحاولون بكل استماتة وقوة إعادة الفوضي التي تسببوا فيها. وأذكو نارها من أجل تركيع هذا الوطن.. وتسليمه تسليم مفتاح لجماعات الإرهاب السياسي.. ولذلك فكل كهنة معبد 25 يناير. وعَبَدةْ أصنام الصهيونية.. ونُخبة العار.. قد أصابهم سُعار.. عندما رأوا الزعيم الوطني الرئيس عبدالفتاح السيسي. يفتتح جزءاً من المشروعات القومية العملاقة التي تساعد في خروج مصر من عثرتها الاقتصادية.. ولهذا تجدهم يتصيدون كل موقف سياسي للرئيس السيسي. لا يخدم أهوائهم ومصالحهم الشخصية.. وعلي سبيل المثال قضية "تيران وصنافير" ومحاولات تسخين الشعب عليها!!!

.. نعم.. فتح معبد 25 يناير أبوابه.. للحالمين والواهمين. بإعادة إنتاج ثورة جديدة في يناير للقفز علي كراسي الحكم.. وكان الكهنة في استقبال حمدين صباحي. المرشح السابق لرئاسة الجمهورية.. والدكتور محمد البرادعي. نائب رئيس الجمهورية السابق.. ولنبدأ بحمدين صباحي.. وللحقيقة جلست كثيراً أتأمل شخصية هذا الرجل.. الذي يختفي فجأة لفترات طويلة لا تسمع له صوتاً يُذكر.. ثم تراه كالعاصفة الترابية عند ظهور أي موقف سياسي قد يجده فرصة للمزايدة علي حكم الرئيس السيسي.. ولذلك انتهز فرصة قضية تيران وصنافير. وقرار مجلس الوزراء.. بتحويل الاتفاقية الموقعة بين مصر والسعودية إلي البرلمان.. ليطلق علينا عاصفة من التصريحات.. لو أطلقها من بلد ديكتاتوري. لعلقوه في ميدان عام. ولكنها مصر العظيمة التي تسامحت مع هذا الرجل الذي هدد بثورة إذا وقع البرلمان المصري علي الاتفاقية. بل تجاوز في تصريحاته العنترية.. بتهديد سافر.. بتقديم الجميع إلي محاكمات.. إذا قامت ثورته المزعومة.. ونسي صباحي الذي يبشر بالديمقراطية... أن البرلمان المصري.. الذي خرج له أكثر من 16 مليون مصري.. حُر أصيل.. لانتخاب أعضائه الموقرين.. هو المنوط بمناقشة الاتفاقيات الدولية التي توقعها مصر مع معظم دول العالم.

ونعود للبوب.. الدكتور محمد البرادعي.. الذي بدأ سلسلة حوارات مع التليفزيون العربي.. ومعروف مَن هي قناة "العربي".. والقائمين عليها.. ولأن قناة الجزيرة أصبحت مشبوهة لدي المصريين.. كان علي القطريين والإخوان الدفع بالبرادعي.. لكي يطلق سهامه المسمومة علي الوطن في قناة أخري لخداع المصريين.. وهم لا يعلمون.. أن الشعب المصري "فُطِمَ" سياسياً.. ويعرف أن قناة العربي.. ما هي إلا "بوق" من أبواق القطريين والإخوان. مثلها مثل قناتي "الشرق" و"مكملين".. ليهاجم البوب البرادعي في أولي حلقاته.. الزعيمين جمال عبدالناصر. وأنور السادات.. وأخذ يكيل لهما الاتهامات.. وراح يأتي من كل "غيط" نقلة. كما يقول أهل بلدنا.. ولأن القوي له الأقوي منه.. رد عليه الإعلامي اللامع أحمد موسي في برنامجه الشهير "علي مسئوليتي".. بمجموعة تسريبات للبوب.. "كهنة معبد 25 يناير" وأزعجت البرادعي كثيراً.. لتظهره أمام الشعب بصورته الحقيقية.. وبأنه مجرد دمية في يد من يدفع أكثر.. لتكون فضيحته بجلاجل.. وأن عليه أن يتواري من الخجل.. وينزوي في أحضان الطبيعة الخلابة في النمسا. ليتأمل كيف سقط في بئر الخيانة؟!!.. وللحديث بقية إن شاء الله تعالي.

أُضيفت في: 9 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 10 ربيع آخر 1438
منذ: 4 شهور, 12 أيام, 21 ساعات, 48 دقائق, 26 ثانية
0

التعليقات

292029