GO MOBILE version!
  • 99 عامًا على ميلاد عبد الناصر ما أشبه الليلة بالبارحة
  • الوجوه المقنعة وحرب الأكاذيب
  • ماذا تعني إحالة الحكومة اتفاقية «تيران وصنافير» إلي مجلس النواب؟!
99 عامًا على ميلاد عبد الناصر ما أشبه الليلة بالبارحة1 الوجوه المقنعة وحرب الأكاذيب2 ماذا تعني إحالة الحكومة اتفاقية «تيران وصنافير» إلي مجلس النواب؟!3
العدد الأسبوعي 1010
  • المتاجرون بالمبادئ
  • يوم في الكاتدرائية
  • «أم وليد»
المتاجرون بالمبادئ1 يوم في الكاتدرائية2 «أم وليد»3
طاقة الخير العراق.. حرب بلا نهاية
يناير1120172:32:23 مـربيع آخر121438
محافظ الشرقية: إنهاء الإجراءات اللازمة لإقامة سلسة تجارية على مساحة 4 أفدنة بالزقازيق
محافظ الشرقية: إنهاء الإجراءات اللازمة لإقامة سلسة تجارية على مساحة 4 أفدنة بالزقازيق
يناير1120172:32:23 مـربيع آخر121438
منذ: 9 أيام, 5 ساعات, 30 دقائق, 32 ثانية

عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إجتماعاً مع وفد من جهاز تنمية التجارة بوزارة التموين والتجارة الداخلية لبحث الإنتهاء من إجراءات تسليم قطعة الأرض البالغ مساحتها (4) أفدنة ملك المحافظة والمقرر إقامة عليها مشروع لأحد السلاسل التجارية التابعة للشركة العربية ( كارفور) للبدء فوراً في تنفيذ المشروع لخدمة أهالي مركز ومدينة الزقازيق والمناطق المجاورة ليحدث نقله نوعية وتجارية  لمحافظة الشرقية.

وكلف المحافظ رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بسرعة الإنتهاء من تركيب محول كهربي بقوة ميجا في موعد أقصاه نهاية الاسبوع القادم للبدء فوراً في تنفيذ الأعمال الإنسانية للمشروع.

كما نبه المحافظ على رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بسرعة الإنتهاء من توصيل خط المياه ( 6 ) بوصة وإعداد جدول زمني للإنتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقطعة الأرض .وطالب المحافظ الشركة بتعييين مندوب لسرعة إنهاء استخراج إجراءات التراخيص اللازمة لإقامة المشروع بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة الزقازيق .

وشدد المحافظ على ضرورة إزالة كافة العقبات أمام تنفيذ المشروع و الإنتهاء من توصيل كافة المرافق الرئيسية من مياه شرب و كهرباء و صرف صحي للمشروع .

وأوضح محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة مثل هذه السلاسل التجارية تخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط وتوفير كافة السلع أمام المواطنين وبأسعار تنافسية وللتصدي لإرتفاع الأسعار وجشع التجار.

حضر الإجتماع اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وممثلي الشركة العربية المنفذه للمشروع وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام . 

أُضيفت في: 11 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 12 ربيع آخر 1438
منذ: 9 أيام, 5 ساعات, 30 دقائق, 32 ثانية
0

التعليقات

292216