GO MOBILE version!
  • فى إنتظار صوت الأنبا بولا
  • هى موش طابونة.. ولكن !!
  • قلب الصعيد وزيارة الرئيس
فى إنتظار صوت الأنبا بولا1 هى موش طابونة.. ولكن !!2 قلب الصعيد وزيارة الرئيس3
العدد الأسبوعي 1027
  • من « أوباما » لـ « ترامب »!
  • لانخاف ”ياخونة”
  • ”واحة”عادل لبيب
من « أوباما » لـ « ترامب »!1 لانخاف ”ياخونة”2 ”واحة”عادل لبيب3
طاقة الخير العراق.. حرب بلا نهاية
مايو1620179:53:48 صـشعبان191438
الضرائب تمد يدها للمستثمرين للنهوض بالاقتصاد الوطني
الضرائب تمد يدها للمستثمرين للنهوض بالاقتصاد الوطني
مايو1620179:53:48 صـشعبان191438
منذ: 11 أيام, 6 ساعات, 1 دقيقة, 32 ثانية
 افتتح اليوم  محمد عبدالستار نائب رئيس مصلحه الضرائب المصرية والمشرف العام علي القطاع التنفيذى، نيابة عن  عماد سامي رئيس مصلحة الضرائب المصرية، الدورة التدريبية  الأولى التي تقيمها المصلحه للمديريين الماليين والمحاسبين للجمعيات التابعة للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين والتي تستمر لمدة يومين بحضور نخبة من قيادات المصلحة منهم صلاح يوسف رئيس قطاع البحوث والسياسات الضريبية والسيد محمد مطر رئيس الإدارة المركزية للتطوير والمنسق العام بين الضرائب والمستثمرين والسيد خالد الطماوي ومقرر اللجنة والسيد رضا عبدالعظيم من الأمانة الفنية.
 
وألقى محمد عبدالستار محاضره قال فيها أن قانون الضريبة علي القيمة المضافة هو أحدث إصدار للضريبة غير المباشرة في العالم وعالج الكثير من التشوهات التشريعية في الضريبة علي المبيعات مثال عمومية الخضوع واعمال مبدأ الخصم لجميع المدخلات.
 
وأضاف نائب رئيس المصلحة أن مصلحة الضرائب تمد يدها لجميع المستثمرين من أجل تذليل العقبات وحل جميع المشكلات الفنية والإدارية التي تواجه المستثمرين.
 
وأوضح عبدالستار أن أهم أهداف البروتوكول الموقع بين المصلحة والاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين هو نشر الوعي والثقافة الضريبية لأعضاء الاتحاد إلى جانب تذليل العقبات التي تواجه المستثمرين، مضيفا أن قانون الضريبة علي القيمة المضافة فيه تيسيرات كثيره إلى جانب أن تطبيق القانون سهل وبسيط للغاية.
 
وتابع أن الدولة ممثلة في مصلحة الضرائب المصرية جادة في تطبيق نصوص القانون، مؤكدا أن المصلحه مستعده للانتقال لأصحاب الشأن في أماكنهم من أجل شرح القانون وتذليل العقبات
أُضيفت في: 16 مايو (أيار) 2017 الموافق 19 شعبان 1438
منذ: 11 أيام, 6 ساعات, 1 دقيقة, 32 ثانية
0

التعليقات

307626