GO MOBILE version!
  • الدروس المستفادة من حادث «المنيا» الإرهابى
  • فى إنتظار صوت الأنبا بولا
  • هى موش طابونة.. ولكن !!
الدروس المستفادة من حادث «المنيا» الإرهابى1 فى إنتظار صوت الأنبا بولا2 هى موش طابونة.. ولكن !!3
العدد الأسبوعي 1027
  • اللهو الخفى «تانى»!
  • من « أوباما » لـ « ترامب »!
  • لانخاف ”ياخونة”
اللهو الخفى «تانى»!1 من « أوباما » لـ « ترامب »!2 لانخاف ”ياخونة”3
طاقة الخير العراق.. حرب بلا نهاية
مايو1620172:41:09 مـشعبان191438
«إيناسيو» يضع اللمسات الأخيرة لقائمة الراحلين من الزمالك
«إيناسيو» يضع اللمسات الأخيرة لقائمة الراحلين من الزمالك
مايو1620172:41:09 مـشعبان191438
منذ: 13 أيام, 12 ساعات, 37 دقائق, 54 ثانية

رغم أن الموسم الكروى الحالى لم ينته بعد لكن البرتغالى أوجستو إيناسيو فى وضع خطة عمل الموسم الجديد بدأ بالفعل التحضير للموسم الجديد من خلال وضع خطة عمل شاملة للتحضير للموسم.

وخلال الموسم الحالى عانى الزمالك على مستوى النتائج فى مباريات الدورى مما أدى إلى تراجع ترتيبه على مستوى الدوري. ليصبح فى المركز الثالث مع وجود منافسة حامية مع المصرى وسموحة. على هذا المركز فى ظل انفراد الأهلى بالصدارة بفارق مريح وانفراد مصر المقاصة بالمركز الثاني.

وضاعت إلى حد كبير آمال الزمالك فى العودة للمنافسة على درع الدورى هذا الموسم. فى ظل تفوق الأهلى والمقاصة وحفاظ الثنائى على فارق النقاط مع الزمالك بالإضافة إلى تعثرات الزمالك التى أدت إلى فقدان العديد من النقاط الحاسمة فى مصير الدورى رغم أنه ما زال للفريق 7 جولات فى الدوري.

نية المجلس الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور واضحة فى الإبقاء على البرتغالي. لا سيما وأنه المدرب الثالث للزمالك هذا الموسم وهو ما دفع المجلس لمنحه كل الصلاحيات للتجهيز للموسم الجديد للعودة للمنافسة على الدوري. من خلال التحضير الجيد وكذلك المنافسة على دورى أبطال أفريقيا الذى بات أمل الزمالك فى المنافسة هذا الموسم.

البرتغالى قرر التعامل مع المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري. كفترة إعداد لدورى الأبطال وللموسم الجديد من خلال التعرف على اللاعبين. ومنحهم الفرصة كاملة حيث أكد للاعبين أن الكل سيحصل على فرصته. قبل التقييم النهائى حيث سيقدم تقريره الختامى فى نهاية الموسم الذى ينتهى بلقاء القمة فى الجولة الأخيرة من المسابقة.

أُضيفت في: 16 مايو (أيار) 2017 الموافق 19 شعبان 1438
منذ: 13 أيام, 12 ساعات, 37 دقائق, 54 ثانية
0

التعليقات

307673