GO MOBILE version!
  • فى إنتظار صوت الأنبا بولا
  • هى موش طابونة.. ولكن !!
  • قلب الصعيد وزيارة الرئيس
فى إنتظار صوت الأنبا بولا1 هى موش طابونة.. ولكن !!2 قلب الصعيد وزيارة الرئيس3
العدد الأسبوعي 1027
  • من « أوباما » لـ « ترامب »!
  • لانخاف ”ياخونة”
  • ”واحة”عادل لبيب
من « أوباما » لـ « ترامب »!1 لانخاف ”ياخونة”2 ”واحة”عادل لبيب3
طاقة الخير العراق.. حرب بلا نهاية
مايو1620174:00:03 مـشعبان191438
هنيدى ورمضان والكدوانى ولطفى يتنافسون لكسب ثقة المستمعين
هنيدى ورمضان والكدوانى ولطفى يتنافسون لكسب ثقة المستمعين
مايو1620174:00:03 مـشعبان191438
منذ: 10 أيام, 23 ساعات, 55 دقائق, 44 ثانية

دراما رمضان شكل تانى بالإذاعة

وجبة دسمة تعدها الإذاعة المصرية لمستمعيها فى رمضان المقبل عبر التعاقد مع كبار النجوم والمؤلفين لتقديم عدد من الأعمال الدرامية تذاع على كافة الشبكات والمحطات الإذاعية الرسمية والخاصة.

بالفعل بدأ عدد من الفنانين تسجيل أولى حلقات المسلسلات الإذاعية التى تذاع فى موسم دراما رمضان المقبل.

البخيل هو أنا

النجم الكوميدى محمد هنيدى أول من يشاركون فى مسلسل إذاعى برمضان المقبل، والذى يواصل تسجيل حلقات مسلسله الجديد «البخيل هو أنا»، المنتظر إذاعته عبر راديو 9090 فى شهر رمضان، وتشارك فى بطولته رانيا يوسف والطفلة نور إيهاب.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب يتعرض للعديد من المواقف الحرجة بسبب بخله الشديد.

لا سحر ولا شعوذة

بدأ النجم محمد رمضان الأسبوع الماضى تسجيل أولى حلقات مسلسله الإذاعى الجديد «لا سحر ولا شعوذة» المقرر إذاعته فى شهر رمضان المقبل على إذاعة 9090.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى حول العديد من قضايا المجتمع المصرى، ولجوء البعض إلى أعمال السحر والشعوذة لتحقيق الأمور التى يرغبون فى إتمامها.

«لا سحر ولا شعوذة» من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج حسين إبراهيم، وبطولة: عزت أبو عوف، إنعام سالوسة، أحمد فتحى.

بريد الجمعة

كما يطل علينا الفنان ماجد الكدوانى بمسلسل إذاعى يحمل عنوان «بريد الجمعة»، وتشاركه فى بطولة العمل الفنانة هبة مجدى حيث يقومون حاليًا بتسجيل حلقات المسلسل فى استوديوهات الإذاعة، ويدور فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال طرح بعض المشكلات والأزمات الموجودة فى معظم البيوت العربية.

العريس

وبدأت حنان مطاوع والفنان طارق لطفى وعفاف رشاد تسجيل حلقات المسلسل الإذاعى «العريس» الذى يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ويكتبه السيناريست فايز رشوان، وهو من إنتاج الإذاعة المصرية، وسوف يذاع على شبكة البرنامج العام «الشبكة الرئيسية».

مسلسل «العريس» عن قصة الكاتب والأديب نجيب محفوظ، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: يوسف شعبان، طارق لطفى، حنان مطاوع، ناصر سيف، شريف خير الله، عفاف رشاد، محمد محمود، هبة توفيق، كما يشارك فى المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: الفنان أحمد ماهر، ياسر فرج، صبحى خليل ومن إخراج على عبدالعال.

* النجم هانى رمزى يقدم فى رمضان المقبل مسلسلًا جديدًا لم يستقر صناعه على الاسم حتى الآن حيث بدأوا بالفعل فى تسجيل العمل منذ شهر، وتم الانتهاء من تسجيل 7 حلقات من المسلسل، وتشاركه فى بطولة العمل الفنانة نشوى مصطفى، والعمل من إنتاج هانى جمال.

أُضيفت في: 16 مايو (أيار) 2017 الموافق 19 شعبان 1438
منذ: 10 أيام, 23 ساعات, 55 دقائق, 44 ثانية
0

التعليقات

307688