GO MOBILE version!
  • فى إنتظار صوت الأنبا بولا
  • هى موش طابونة.. ولكن !!
  • قلب الصعيد وزيارة الرئيس
فى إنتظار صوت الأنبا بولا1 هى موش طابونة.. ولكن !!2 قلب الصعيد وزيارة الرئيس3
العدد الأسبوعي 1027
  • من « أوباما » لـ « ترامب »!
  • لانخاف ”ياخونة”
  • ”واحة”عادل لبيب
من « أوباما » لـ « ترامب »!1 لانخاف ”ياخونة”2 ”واحة”عادل لبيب3
طاقة الخير العراق.. حرب بلا نهاية
مايو1920171:38:25 صـشعبان211438
مصرع وإصابة 7 في حادثي سير على طريق ”سوهاج- البحر الأحمر”
مصرع وإصابة 7 في حادثي سير على طريق ”سوهاج- البحر الأحمر”
ارشيفية
مايو1920171:38:25 صـشعبان211438
منذ: 8 أيام, 14 ساعات, 17 دقائق, 7 ثانية
لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون بإصابات وجروح وكسور متفرقة في حادثي سير منفصلين على طريق "سوهاج - البحر الأحمر" بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج أمس الخميس، وتم رفع آثار الحادثين وإعادة تسيير حركة المرور، ونقل جثة المتوفى والمصابين إلى المستشفى.
 
وكان مدير أمن المحافظة اللواء مصطفى مقبل قد تلقى إخطارين بالحادثين، وتبين من المعاينة والفحص أنه في الحادث الأول انقلبت سيارة ملاكي قيادة ناجح أحمد عبد الحق ( 47 عاما ) أثناء سيرها على الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة فى يد قائدها بعد أن صطدمت به من الخلف سيارة نقل ولاذت بالفرار، وأسفر الحادث عن مصرع أحد مستقلي السيارة وهو أيمن علي عبد الوهاب ( 22 عاما - عامل ) وإصابة قائد السيارة وشخصين آخرين من مستقلي السيارة بجروح وكسور متفرقة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي.
 
وفي الحادث الثاني انقلبت سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية قيادة روماني عرموس موسى ( 29 عاما ) أثناء سيرها بالكيلو 60 من الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة فى يد قائدها بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أسفر عن إصابة سيدة وطفليها من مستقلي السيارة بجروح قطعية وكدمات متفرقة وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، وتحرر بالحادثين المحضرين اللازمين وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
وفي حادث آخر، لقي عامل مصرعه في مشاجرة نشبت مع آخر بسبب معاكسة فتاة بالخصوص تم نقل الجثة إلى المستشفى وضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.
 
وكان مدير أمن القليوبية اللواء أنور سعيد إخطارا بورود بلاغ من مستشفى المطرية يفيد بوصول "محمود. م" (عامل) جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر والبطن، وبالانتقال وسؤال شقيق المتوفى "إبراهيم. م" (عامل بمطعم) قرر أنه حال قيام "عمر. م" (عامل قمامة) بمعاتبة شقيقه لقيامه بمعاكسة شقيقة المتهم، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على شقيقه بالضرب بسكين متسببا في إصابته ومصرعه في الحال.
 
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.
أُضيفت في: 19 مايو (أيار) 2017 الموافق 21 شعبان 1438
منذ: 8 أيام, 14 ساعات, 17 دقائق, 7 ثانية
0

التعليقات

307993