GO MOBILE version!
  • الدروس المستفادة من حادث «المنيا» الإرهابى
  • فى إنتظار صوت الأنبا بولا
  • هى موش طابونة.. ولكن !!
الدروس المستفادة من حادث «المنيا» الإرهابى1 فى إنتظار صوت الأنبا بولا2 هى موش طابونة.. ولكن !!3
العدد الأسبوعي 1027
  • اللهو الخفى «تانى»!
  • من « أوباما » لـ « ترامب »!
  • لانخاف ”ياخونة”
اللهو الخفى «تانى»!1 من « أوباما » لـ « ترامب »!2 لانخاف ”ياخونة”3
طاقة الخير العراق.. حرب بلا نهاية
مايو19201711:24:24 مـشعبان221438
محافظ الشرقية يناشد المواقع الإلكترونية تحري الدقة في نشر أخبار المحافظة
محافظ الشرقية يناشد المواقع الإلكترونية تحري الدقة في نشر أخبار المحافظة
مايو19201711:24:24 مـشعبان221438
منذ: 10 أيام, 3 ساعات, 56 دقائق, 58 ثانية

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إستمرار حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضي  أملاك الدولة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مشيراً إلى أنه لن يسمح لأحد مهما كان موقعه بأن يغتصب حق ليس من حقه وأن الجميع سواء أمام تنفيذ القانون.
 
وأضاف المحافظ أنه لا توجد بينه وبين أحد من  نواب البرلمان أو التنفيذيين أو رجال الأعمال مصالح شخصية وقال لن أغض النظر عن تعدي واحد ولو ضئيل على شبر من أراضي أملاك الدولة إنطلاقاً من مسئوليتي كمحافظاً للإقليم ومؤتمن على تنفيذ توجيهات الرئيس بإزالة كافة أشكال التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة وإستردادها .

وأكد محافظ الشرقية أن المسئولية أمانه وسأحاسب عليها أمام الله ولن أسمح لنفسي بالتقصير أو الإهمال في الحفاظ على المال العام وإسترداد حقوق الوطن ليستفيد منها أبنائه المخلصين  وسأضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يغتصب حقاً ليس من حقه ولا مجال عندي للمجاملة والواسطة والمحسوبية  مؤكداً أنه يؤدي عمله على أكمل وجه ويحترم القسم الذي قام بآدائه أمام رئيس الجمهورية ويطبق القانون بكل قوة وحسم على الجميع .

ويناشد محافظ الشرقية وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي بتحري الدقة والموضوعية في نشر وتناول الأخبار عن محافظة الشرقية وعدم إثارة بلبله للرأي العام ونقل الحقائق كما هي بدون تزييف أو مجاملة جاء ذلك رداً على ماتم تناوله عبر  صفحات التواصل الإجتماعي (خدمات فاقوس ) بشأن ما نشر حول محاباه المحافظ للنائب علاء عبد النبي وعدم  إزالة تعدياته على أراضي أملاك الدولة بالصالحية .

 ويؤكد المحافظ أنه لا صحة لهذا الكلام من قريب أو بعيد وأن ماجاء في الخبر كذب وافتراء يسيء لسمعة المسئول والنائب مؤكداً أنه لا توجد مصلحة شخصية بينه وبين أحد من أبناء المحافظة فالجميع سواء أتعامل معهم جميعاً وأسعى جاهداً للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة لهم في القطاعات الخدمية المختلفة .

وأضاف المحافظ أنه تم إعداد خطة عمل لإزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بمواقيت ومواعيد محددة وسيطبق القانون على الكبير قبل الصغير لإسترداد أراضي أملاك الدولة وإستغلالها في مشروعات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

أُضيفت في: 19 مايو (أيار) 2017 الموافق 22 شعبان 1438
منذ: 10 أيام, 3 ساعات, 56 دقائق, 58 ثانية
0

التعليقات

308078